جنيه تواعد الشباب على الشات
لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق برواياتهم:
ان في مدينة جدة هناك جنيه تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدات القصة مع شاب من الشباب المراهقين
انه دخل الشات وكان يتدث مع تلك الجنية في الشات وهو لايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت تتصرف كالانس:
الجنية:مرحبااااااااا
الشاب:اهلين بنور العين
الجنية:كيف حالك؟
الشاب:تمام وانتي؟
الجنية:تمام
الشاب:ممكن اسالك سؤال؟
الجنية:تفضل خذ راحتك
الشاب:من وين انتي؟
الجنية:لا اول شي انت من وين؟
الشاب:انا من جدة وانتي؟
الجنية:واانا بعد من جدة
الشاب:والله!!
الجنية:يعني لازم احلف؟!
الشاب:اوكي مو لازم صدقتك
الجنية:طيب
ومر اسبوعين على علاقتهم وارتباطهم ببعض اكثر واكثر
وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم
الشاب:ممكن رقم جوالك؟
الجنية:لا اعطيني رقم جوالك انت
الشاب:وتدقين علي؟
الجنية:ايه
الشاب:طيب واش اللي يفرق بس لاتعطي ولا احد رقم جوالي والا قطعت ايدك
الجنية:طيب
الشاب:يلا خذي رقم الجوال صفر خمسة 000الخ
الجنية:وااو رقمك حلو طيب بدق ععليك
الشاب:يلا انتظر
اتصلت عليه الجنية وقالت
الجنية:الو الو
الشاب:هلا والله على هالصوت الحلو
الجنية:وانت بعد
الشاب:دام صوتك حلو اكيد انتي حلوة00صح
الجنية:ايه اكييييد
الشاب:ممكن طلب وماابيكي ترفضيه ابدا ممكن
الجنية:تفضل
الشاب:ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك
الجنية:لا عند الحر لا بعدين الناس يشوفونا
الشاب:عادي لو شافونا وش راح يقولون يعني بيقولون زوجته ماراح نسوي ولاشي لاتخافي
الجنية:لاابي اواعدك في مكان مايشوفنا فيه احد
ووصفت له مكانااااا مهجوووووورا
الشاب:اوكي
الجنية:يلا باي اشوفك بكرة
الشاب:يلا باااي
وجا الموعد المحدد والمكان المهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم
وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول مين على الباب؟؟
الشاب تفاجا وقال يمكن انا اتوهم
الجنية هي متنكرة بصورة اخته الميتة
الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين تشجع وقال هذا انا نوافـ
بعدين قالت له طيب وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجا وخافـ000
وسالها!!!
هذي انتي اختي مو انتي صدمتكي سيارة ونقلتك المستشفى ومتتي قدامي
قالت له وهي تصررررررخ في وجهه
اجل نعم انت السبب في موتي بنتقم منك وبعدين صارت تطارده هو يجري وهي
تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفرة وهي تطارده تبي تقتله
وبعدين وهي بتنزل تبي تدفنه
وهو في الحفرة اعطته ورقة ومع الاسف بانه كان
مكتوبا فيها:
صااااااااادوه
تعيشوا وتاكلو غيرها
ههههههههههههههههههههه
لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق برواياتهم:
ان في مدينة جدة هناك جنيه تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدات القصة مع شاب من الشباب المراهقين
انه دخل الشات وكان يتدث مع تلك الجنية في الشات وهو لايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت تتصرف كالانس:
الجنية:مرحبااااااااا
الشاب:اهلين بنور العين
الجنية:كيف حالك؟
الشاب:تمام وانتي؟
الجنية:تمام
الشاب:ممكن اسالك سؤال؟
الجنية:تفضل خذ راحتك
الشاب:من وين انتي؟
الجنية:لا اول شي انت من وين؟
الشاب:انا من جدة وانتي؟
الجنية:واانا بعد من جدة
الشاب:والله!!
الجنية:يعني لازم احلف؟!
الشاب:اوكي مو لازم صدقتك
الجنية:طيب
ومر اسبوعين على علاقتهم وارتباطهم ببعض اكثر واكثر
وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم
الشاب:ممكن رقم جوالك؟
الجنية:لا اعطيني رقم جوالك انت
الشاب:وتدقين علي؟
الجنية:ايه
الشاب:طيب واش اللي يفرق بس لاتعطي ولا احد رقم جوالي والا قطعت ايدك
الجنية:طيب
الشاب:يلا خذي رقم الجوال صفر خمسة 000الخ
الجنية:وااو رقمك حلو طيب بدق ععليك
الشاب:يلا انتظر
اتصلت عليه الجنية وقالت
الجنية:الو الو
الشاب:هلا والله على هالصوت الحلو
الجنية:وانت بعد
الشاب:دام صوتك حلو اكيد انتي حلوة00صح
الجنية:ايه اكييييد
الشاب:ممكن طلب وماابيكي ترفضيه ابدا ممكن
الجنية:تفضل
الشاب:ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك
الجنية:لا عند الحر لا بعدين الناس يشوفونا
الشاب:عادي لو شافونا وش راح يقولون يعني بيقولون زوجته ماراح نسوي ولاشي لاتخافي
الجنية:لاابي اواعدك في مكان مايشوفنا فيه احد
ووصفت له مكانااااا مهجوووووورا
الشاب:اوكي
الجنية:يلا باي اشوفك بكرة
الشاب:يلا باااي
وجا الموعد المحدد والمكان المهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم
وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول مين على الباب؟؟
الشاب تفاجا وقال يمكن انا اتوهم
الجنية هي متنكرة بصورة اخته الميتة
الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين تشجع وقال هذا انا نوافـ
بعدين قالت له طيب وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجا وخافـ000
وسالها!!!
هذي انتي اختي مو انتي صدمتكي سيارة ونقلتك المستشفى ومتتي قدامي
قالت له وهي تصررررررخ في وجهه
اجل نعم انت السبب في موتي بنتقم منك وبعدين صارت تطارده هو يجري وهي
تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفرة وهي تطارده تبي تقتله
وبعدين وهي بتنزل تبي تدفنه
وهو في الحفرة اعطته ورقة ومع الاسف بانه كان
مكتوبا فيها:
صااااااااادوه
تعيشوا وتاكلو غيرها
ههههههههههههههههههههه